دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-07-07

جامعة الزرقاء تعقد دورة لموظفي الأمن الجامعي

الرأي نيوز - جامعة الزرقاء تعقد دورة لموظفي الأمن الجامعي

نظمت جامعة الزرقاء خلال فترة 3-6/7/2022م دورة تدريبية لموظفي الأمن الجامعي بهدف رفدهم بالمهارات التي تحسن من مستوى أدائهم.
وتضمنت الدورة التي قدّمها عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور ماجد مساعده والدكتور علاء الدين الشافعي تأهيل موظفي الأمن الجامعي وزيادة معارفهم حول فن استقبال الجمهور وضمان سلامتهم.
وقال المساعدة، ان الدورة تهدف لرفع كفاءة العاملين في دائرة الأمن الجامعي وصقل مهاراتهم الأمنية، وتطوير مهاراتهم وقدراتهم للحفاظ على الأمن الجامعي، واكتساب الخبرات العملية والمعرفية، مبيناً ان الأمن الجامعي لهم دور بارز وكبير في خدمة هذا الصرح العلمي المميز.
ونوقشت في الدورة الإجراءات التي يجب على موظفي الأمن الجامعي الالتزام بها، ومنها السّرّية التامة، والالتزام بالقواعد الأخلاقية، وضبط النفس، والحذر والدهاء، والسعي إلى كشف الحقائق وتأكيدها، إضافة إلى مجموعة من المحظورات، ومبادئ أمن المكاتب، وأمن الاتصالات، وغير ذلك من الإجراءات المتخذة لحماية الجامعة ومنسوبيها.
وتعد جامعة الزرقاء رائدة بين الجامعات الأردنية في تطبيق معايير الأمن والسلامة منذ سنوات عديدة، فما تزخر به الجامعة من أنظمة مراقبة حديثة تغطي جميع مرافق وساحات الجامعة، وبوابات الكترونية منفصلة للطلاب والمراجعين، وسجل الكتروني للزائرين، إضافة الى أحدث التجهيزات الخاصة بأفراد الأمن الجامعي، كفيل بتحقيق متطلبات الأمن الشامل داخل الحرم الجامعي واعتبارها جامعة خالية من العنف.
عدد المشاهدات : ( 899 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .